ملتقى طلاب جامعة الأقصى إدارة وتصميم BeSo


 
اليوميةالرئيسيةس .و .جقائمة الاعضاءالمجموعاتبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 افهمها يا شاطر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
السنيورة
أقصاوي إتأقلم على الوضع
أقصاوي إتأقلم على الوضع


انثى
عدد الرسائل : 24
العمر : 27
التخصص : لغه عربيه
المستوى : أول
المدينة : من بلاد الله الواسعه
الهواية : الشعر
تاريخ التسجيل : 13/05/2008

مُساهمةموضوع: افهمها يا شاطر   السبت مايو 17, 2008 5:52 pm

lor=red]],’,.عجبًا ..! عجبًا ..!.,’,
في بعض الاحيان نجد الحقد و الغيره

تتسلل في قلوب البعض .!!

وفي بعض الاحيان نجد ان هؤلاء الناس يحبون ان ( يبرهنوا ) انهم اقل مستوى في التميز ..!!

ترا كل ما في الموضوع ( عجبًا .. عجبًا )



.,’,من تحت لتحت .,’,.



عندما تجد الافاق تنحدر إليك .!

وتجد الكثيرين ينظرون إليك نظرة التميز

وانته بالفعل مبدع ولكن .. يأتي شخص

( من تحت إلى تحت ) يريد ان يهبط من هذه العزيمه

ويحاول بشتى الطرق .. يبرهن انك ( مش ) متميز

ولكن كل مافي الموضوع انه ( من تحت لتحت )




::

::




.,’,.الغيرة وما تسوي ,’,.





ههههههه ..!! اضحك .!! ولما اليأس

ولما هذه النظره في وجهك َ ايها المبدع

نعم .. نعم .. اضحك و ارفع صوت ضحكاتك

ليسمعها ذاك ( الغيور ) الذي يحاول ان

يجعل من نفسه ( اضحوكة الموسم )

هههههههههههههه .. اضحك اجل وبأعلى صوتك

على ذاك ( الفاشل ) الذي يريد

ان يبرهن معنى ( الحقد ) الذي يتسلل إلى قلبه

ترى كل مافي الموضوع ( الغيرة وما تسوي )





::

::




.,’, افهمها يا شاطر.,’,





تعلم .!! انني انظر إليك

ولكن ليس لانني معجب بك

ولا لأنني اشك انك سارق نعالي ..!! كما يقول المثل

انما نظرتي إليك هي نظرة اسف على ( شبابك الضايع ) وانت تحقد على الاخرين ..

اتعلم ..!!

انا انظر إليك لانك بالفعل

غطيت على ( نور الكهرباء) بحقدك وغيرتك

وجعلت الدنيا مظلمة في عينيك لا عيون الاخرين

لا تجعل حياتك تنتهي بـ غيرة و اسى

لانك بالفعل تضيع شبابك على الغيرة

ترى كل ما في الموضوع ( افهمها يا شاطر )





::

::





.,’,خربشات صغيرة .,’,





من الجميل ان نعيش في حياة مليئه بألوانها الوردية

وأن نجعل سماتنا منيرة أمام الاخرين ..!!

من الجميل أن نرسم بسمة صغيرة على وجوه الاخرين

وان نجعلهم ينظرون إلينا بنفس الابتسامة ولتنعكس في

هذا الوجود وحتى تطبع لنا في السماء الازرق رسمة لتعبر

عن هذه السعادة .!





::

::










لما تجعل من نفسك مجرد شخص ( بو وجهيــن ) تظن ان الاخرين غافلين عن اسلوبك وانت تعكس هذا الاسلوب

امام الاخرين ..

فالأنسان مثل المرآة وانت تعكس صورتك للآخرين ..! اذاً راجع نفسك و راجع حساباتك لانك بالفعل

لن تعيش بسعادة ما دمتَ تحقد على الاخرين ..!!::
[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
BeSo_PRESS
BeSo_PRESS
BeSo_PRESS


ذكر
عدد الرسائل : 138
العمر : 30
التخصص : كلية إعلام _ إذاعة وتلفزيون
المستوى : الثالث
المدينة : الجنوب _ خانيونس
الهواية : المغامرة مع القلوب والإستمتاع بوقت الشروق
تاريخ التسجيل : 24/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: افهمها يا شاطر   السبت مايو 17, 2008 6:28 pm


السنيورة

بصراحه اعتدت على الرسميات في ردودي

لكن سأتجرد بها في الرد عن موضوعك الرائع

فكم جميله كلماتك وكم راقي تعبيرك

فإنني أبرهن على كل ما كتب أنه صريح وصادق

فهذا الزمن مليء بهؤلاء الحاقدين الغيورين

لكن بالعاده النفس البشريه بالفطره طماعه

لكن كل شيء اذا زاد عن حده سوف يقلب لضده

كل الاحترام لكي ولموضوعك المميز

تقبلي فائق تحياتي

اخوكم

بـسـBeSoــام

_________________
اعُلًمَيٌ ياًسَيُدَتُيٌ لَوٌ
كَاُنَ اُنَفٌكَ فُوَقُ اَلُنٌجَوُم
فُأعًلمَيٌ اُنَ اٌلُنَجُوَمٌ
تُحٌتَ قُدَمُيٌ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عزف الدموع
أقصاوي متقدم
أقصاوي متقدم


انثى
عدد الرسائل : 109
العمر : 26
التخصص : اعلام
المستوى : الاول
المدينة : مصر
الهواية : كتابة الخواطر
تاريخ التسجيل : 07/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: افهمها يا شاطر   السبت مايو 17, 2008 6:46 pm

الحقد والغيرة ...ماهي الا امراض تزعج صاحبها ....

فهي شعور بالنقص والفراغ الذي لايمتلئ...

لم تحسد وتغار وتحقد...حاول ان تكون مثل هؤلاء ...بل كن الافضل

لا تتمنى لهم لاسوا وانما تمنى لنفسك الافضل وربما يساعدوك على ذلك...

كم هو ابله ذلك الشخص الذي يغار ويحسد ...واتعجب ماذا يستفيد؟؟؟


رسالتي الى من يغار حاول ان تكون الافضل ولكن الافضل حتى باسلوب المنافسة والافضل بحبك الخير للجميع...

ورسالتي لمن يعاني من احقاد الغير وغيرتهم ...لا تهتم لهم فهم لا يستحقون منك مجرد الالتفات لتفاهة تفكيرهم واعلم انك افضل منهم ..."فما يفيد الاسود نبح الكلاب"


***

اختى السنيورة رائع جدا ماطرحت ...تعانيه كل المجتمعات ...

ويكمن الذكاء كيف نتعامل مع هؤلاء...

اشكر لكِ طرحك ...


..وأعتذر ع الاطالة..
دمتِ بحفظ الرحمن،،،،
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
السنيورة
أقصاوي إتأقلم على الوضع
أقصاوي إتأقلم على الوضع


انثى
عدد الرسائل : 24
العمر : 27
التخصص : لغه عربيه
المستوى : أول
المدينة : من بلاد الله الواسعه
الهواية : الشعر
تاريخ التسجيل : 13/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: افهمها يا شاطر   السبت مايو 17, 2008 8:42 pm

ألف شكر أخي BeSo_PRESS
و ألف شكر أختي عزف الدموع
على مروركم أسعدني كثيرا
و أسعدتنى ردودكم الجميله

تحياااااااااااتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اسير الحبايب
أقصاوي مع مرتبة الشرف
أقصاوي مع مرتبة الشرف


ذكر
عدد الرسائل : 320
العمر : 29
التخصص : لغة انجليزية واساليب تدريسها
المستوى : الثالث
المدينة : خانيونس
الهواية : كرة القدم
تاريخ التسجيل : 27/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: افهمها يا شاطر   السبت مايو 17, 2008 9:07 pm

السنيـــــــــوره


من الجميل ان نعيش في حياة مليئه بألوانها الوردية

وأن نجعل سماتنا منيرة أمام الاخرين ..!!




كلمات رائعة وجميلة

يعطيكى العافية


تقبلى مرورى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
افهمها يا شاطر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى طلاب جامعة الأقصى إدارة وتصميم BeSo :: أقسام الملــتقى العــام :: المنتدى العام-
انتقل الى: