ملتقى طلاب جامعة الأقصى إدارة وتصميم BeSo


 
اليوميةالرئيسيةس .و .جقائمة الاعضاءالمجموعاتبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المشنقة000000000

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
شوق الصحارى
أقصاوي مع مرتبة الشرف
أقصاوي مع مرتبة الشرف


انثى
عدد الرسائل : 697
العمر : 28
التخصص : ارشاد نفسي
المستوى : ثاني
المدينة : خانيونس
الهواية : كتابه الخواطر ** الرسم
تاريخ التسجيل : 13/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: المشنقة000000000   الأحد مايو 18, 2008 6:38 am

هههههههههههههههههههههههههههههههه
والله بتفهم مابدو يفرقهم يامع بعض يابلا ههههههههههههههه
بس ارحمهم حراااااااااام
وانا ببلش من جديد
11111111111111
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بلبل
أقصاوي مع مرتبة الشرف
أقصاوي مع مرتبة الشرف


ذكر
عدد الرسائل : 598
العمر : 28
التخصص : كلية الفنون الجميلةتربية فنيــة
المستوى : تانى
المدينة : غــزة
الهواية : الرســـم
تاريخ التسجيل : 14/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: المشنقة000000000   الأحد مايو 18, 2008 6:48 am

هههههههههههههههههه


بدك اكتر من هيك ررحمة الموت مع الحبيب حلو كتييييييير ولا شو رأيك

2
2
2
2
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.x300x.net
شوق الصحارى
أقصاوي مع مرتبة الشرف
أقصاوي مع مرتبة الشرف


انثى
عدد الرسائل : 697
العمر : 28
التخصص : ارشاد نفسي
المستوى : ثاني
المدينة : خانيونس
الهواية : كتابه الخواطر ** الرسم
تاريخ التسجيل : 13/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: المشنقة000000000   الأحد مايو 18, 2008 7:08 am

ههههههههههههههههههههههههه
اكييييييييد طبعا
33333333333
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بلبل
أقصاوي مع مرتبة الشرف
أقصاوي مع مرتبة الشرف


ذكر
عدد الرسائل : 598
العمر : 28
التخصص : كلية الفنون الجميلةتربية فنيــة
المستوى : تانى
المدينة : غــزة
الهواية : الرســـم
تاريخ التسجيل : 14/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: المشنقة000000000   الأحد مايو 18, 2008 7:13 am

4
4
4
4
4
4
4
ههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.x300x.net
حلا
أقصاوي مع مرتبة الشرف
أقصاوي مع مرتبة الشرف


انثى
عدد الرسائل : 390
العمر : 27
التخصص : تعليم اللغة الانجليزية
المستوى : الاول
المدينة : خانيونس
الهواية : الرسم
تاريخ التسجيل : 11/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: المشنقة000000000   الأحد مايو 18, 2008 10:30 pm

555555555555555
وانا اليوم رح اشنق حالي لحتى ترتاحو مني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شوق الصحارى
أقصاوي مع مرتبة الشرف
أقصاوي مع مرتبة الشرف


انثى
عدد الرسائل : 697
العمر : 28
التخصص : ارشاد نفسي
المستوى : ثاني
المدينة : خانيونس
الهواية : كتابه الخواطر ** الرسم
تاريخ التسجيل : 13/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: المشنقة000000000   الأحد مايو 18, 2008 10:36 pm

لااااااااااااااااااااااااااااااا
اللي مابدو اياكي مابيلزمنا ولو مابنستغني عنك انا بوقف حكم التنفيذ اللي مابدو اياكي ما بيلزمنا ببطل من اللعبه كلها ازا بدك تشنقي حالك
ببلش من جديد
1111111111
111111
111
1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حلا
أقصاوي مع مرتبة الشرف
أقصاوي مع مرتبة الشرف


انثى
عدد الرسائل : 390
العمر : 27
التخصص : تعليم اللغة الانجليزية
المستوى : الاول
المدينة : خانيونس
الهواية : الرسم
تاريخ التسجيل : 11/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: المشنقة000000000   الأحد مايو 18, 2008 11:14 pm

22222222222222
لا شوق جوزك ما بدو ياني
مني ومنك اصلا بطلقو ههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شوق الصحارى
أقصاوي مع مرتبة الشرف
أقصاوي مع مرتبة الشرف


انثى
عدد الرسائل : 697
العمر : 28
التخصص : ارشاد نفسي
المستوى : ثاني
المدينة : خانيونس
الهواية : كتابه الخواطر ** الرسم
تاريخ التسجيل : 13/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: المشنقة000000000   الأحد مايو 18, 2008 11:18 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لا كيف مابدو اياكي معقول يتخلى عن حلا ولو مين حكالك مابدو اياكي
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ازا مابدو اياكي انا بزعل منو لانو انتي اقرب وحده الي هون ومابقدر اسيبك وازا انتي شنقتي حالك انا راح اشنق حالي وراكي

33333333333
333333
333
3

دمنا متالقين في سما المنتدى لرفعته للاعلى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بلبل
أقصاوي مع مرتبة الشرف
أقصاوي مع مرتبة الشرف


ذكر
عدد الرسائل : 598
العمر : 28
التخصص : كلية الفنون الجميلةتربية فنيــة
المستوى : تانى
المدينة : غــزة
الهواية : الرســـم
تاريخ التسجيل : 14/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: المشنقة000000000   الإثنين مايو 19, 2008 1:45 am

4444444444444444


لالالالالالالالالالال شو حـــــــــــــلا

لك والله ما بنقدر نستغنى عنـــك كيف يعني تشنقى حالك

اشنقيني مش مشكلة بس ما تشنقى حالك ...

والله انك نوارة المنتدى كلو يا عسسسسسسسسسل


فكى حبل المشنقة على رقبتك يا حلا واعقلى هههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.x300x.net
شوق الصحارى
أقصاوي مع مرتبة الشرف
أقصاوي مع مرتبة الشرف


انثى
عدد الرسائل : 697
العمر : 28
التخصص : ارشاد نفسي
المستوى : ثاني
المدينة : خانيونس
الهواية : كتابه الخواطر ** الرسم
تاريخ التسجيل : 13/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: المشنقة000000000   الإثنين مايو 19, 2008 4:40 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههه
مو حكتلك ياحلا بلبل قلبو طيب ومستحيل يتخلى عنك لا وبيحكيلك اعقلي فلازم تسمعي كلامو
انا راح اشنق اللي بعدي والله مابعرف مين بس حكيت هيك لانو مافي حدا ببالي ومابدي اشنق حدا بس هيك اللعبه فاللي بعدي مايزعل لاني مابعرفو مين راح يكون

55555
55 5
دمنا متالقين في سما المنتدى لرفعته للاعلى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بلبل
أقصاوي مع مرتبة الشرف
أقصاوي مع مرتبة الشرف


ذكر
عدد الرسائل : 598
العمر : 28
التخصص : كلية الفنون الجميلةتربية فنيــة
المستوى : تانى
المدينة : غــزة
الهواية : الرســـم
تاريخ التسجيل : 14/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: المشنقة000000000   الإثنين مايو 19, 2008 5:07 pm

يا سسسسسسسسسلام ما احلى الموت على ايديكي

احلى موته والله يا ريت كل يوم اموت هيك ههههههههههههه

من جديد


1
1
1
1
1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.x300x.net
شوق الصحارى
أقصاوي مع مرتبة الشرف
أقصاوي مع مرتبة الشرف


انثى
عدد الرسائل : 697
العمر : 28
التخصص : ارشاد نفسي
المستوى : ثاني
المدينة : خانيونس
الهواية : كتابه الخواطر ** الرسم
تاريخ التسجيل : 13/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: المشنقة000000000   الإثنين مايو 19, 2008 5:29 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خلص ولايهمك كل مايجي الدور علي راح اشنقق مدام الموت حلو على ايدي
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

2222222222222222
22222222222
2222222
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بلبل
أقصاوي مع مرتبة الشرف
أقصاوي مع مرتبة الشرف


ذكر
عدد الرسائل : 598
العمر : 28
التخصص : كلية الفنون الجميلةتربية فنيــة
المستوى : تانى
المدينة : غــزة
الهواية : الرســـم
تاريخ التسجيل : 14/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: المشنقة000000000   الإثنين مايو 19, 2008 5:34 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههه


على قوله المثل ضرب الحبيب زى أكل الزبيب هههههههههههههههههههه

اشنقى براحتك ههههههههههههههههه

3
3
3
3
3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.x300x.net
شوق الصحارى
أقصاوي مع مرتبة الشرف
أقصاوي مع مرتبة الشرف


انثى
عدد الرسائل : 697
العمر : 28
التخصص : ارشاد نفسي
المستوى : ثاني
المدينة : خانيونس
الهواية : كتابه الخواطر ** الرسم
تاريخ التسجيل : 13/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: المشنقة000000000   الإثنين مايو 19, 2008 6:01 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اوكي ولايهمك

444444

دمنا متالقين في سما المنتدى لرفعته للاعلى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بلبل
أقصاوي مع مرتبة الشرف
أقصاوي مع مرتبة الشرف


ذكر
عدد الرسائل : 598
العمر : 28
التخصص : كلية الفنون الجميلةتربية فنيــة
المستوى : تانى
المدينة : غــزة
الهواية : الرســـم
تاريخ التسجيل : 14/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: المشنقة000000000   الإثنين مايو 19, 2008 6:03 pm

احم احم

شو يا شوووق تيجي على المشنقة ولا كيف

براحتك هيني بستنى اذا بدك تعال هقطعععععك هههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.x300x.net
شوق الصحارى
أقصاوي مع مرتبة الشرف
أقصاوي مع مرتبة الشرف


انثى
عدد الرسائل : 697
العمر : 28
التخصص : ارشاد نفسي
المستوى : ثاني
المدينة : خانيونس
الهواية : كتابه الخواطر ** الرسم
تاريخ التسجيل : 13/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: المشنقة000000000   الإثنين مايو 19, 2008 6:09 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بتنحنح الزلمه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله وقعت هالمرةانا الله يستر يعني بدك تجيبني عندك على المشنقه بس ارحمننني لانك ناوي تقطعني شكلك ساكت علي على غل

ببلش من جديد
111111111111
دمنا متالقين في سما المنتدى لرفعته للاعلى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بلبل
أقصاوي مع مرتبة الشرف
أقصاوي مع مرتبة الشرف


ذكر
عدد الرسائل : 598
العمر : 28
التخصص : كلية الفنون الجميلةتربية فنيــة
المستوى : تانى
المدينة : غــزة
الهواية : الرســـم
تاريخ التسجيل : 14/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: المشنقة000000000   الإثنين مايو 19, 2008 6:14 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لا والله من زود المحبة بببببببببس هههههههههههههه

2
2
2
2
2
2
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.x300x.net
حلا
أقصاوي مع مرتبة الشرف
أقصاوي مع مرتبة الشرف


انثى
عدد الرسائل : 390
العمر : 27
التخصص : تعليم اللغة الانجليزية
المستوى : الاول
المدينة : خانيونس
الهواية : الرسم
تاريخ التسجيل : 11/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: المشنقة000000000   الإثنين مايو 19, 2008 9:48 pm

333333333333
لا ما تصدقو ما شنقت حالي وهوي الموت لعبة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أستاذ الكلمة
اقصاوي طاير معانا
اقصاوي طاير معانا


ذكر
عدد الرسائل : 173
العمر : 29
التخصص : اعلام
المدينة : خان يونس
الهواية : الكتابة وممارسة الرياضة
تاريخ التسجيل : 08/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: المشنقة000000000   الإثنين مايو 19, 2008 10:14 pm

44444444444444444444444

شو والله طلاب منفلشين علشني مش هون بتلعبو بزمة بشوف

طيب كله يقف على الحيط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بلبل
أقصاوي مع مرتبة الشرف
أقصاوي مع مرتبة الشرف


ذكر
عدد الرسائل : 598
العمر : 28
التخصص : كلية الفنون الجميلةتربية فنيــة
المستوى : تانى
المدينة : غــزة
الهواية : الرســـم
تاريخ التسجيل : 14/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: المشنقة000000000   الثلاثاء مايو 20, 2008 5:17 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههه

ماشى يا قمر وقفنا على الحيط وانتا تفضل ع المششششششنقة ههههههههههههه

سلاموووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.x300x.net
حلا
أقصاوي مع مرتبة الشرف
أقصاوي مع مرتبة الشرف


انثى
عدد الرسائل : 390
العمر : 27
التخصص : تعليم اللغة الانجليزية
المستوى : الاول
المدينة : خانيونس
الهواية : الرسم
تاريخ التسجيل : 11/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: المشنقة000000000   الثلاثاء مايو 20, 2008 5:30 pm

وليييييييييي اجى الاستاذ يعني كلنا ضعنا
لا استاذ انا ما بهون عليك صح
اشنقهم كلهم وانا لاء
55555555555555
بس انا هلاء بختار مين على المشنقة
استاذ الكلــــــــــــــمة اكيد تفضل البيت بيتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
MeEeDoOo
اقصاوي طاير معانا
اقصاوي طاير معانا


ذكر
عدد الرسائل : 163
العمر : 27
التخصص : هندسة حاسوب
المستوى : سنة اولى
المدينة : Egypt
الهواية : الانترنت - التصوير
تاريخ التسجيل : 13/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: المشنقة000000000   الأربعاء مايو 21, 2008 1:22 am

111111111111111111111
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.x300x.net
بلبل
أقصاوي مع مرتبة الشرف
أقصاوي مع مرتبة الشرف


ذكر
عدد الرسائل : 598
العمر : 28
التخصص : كلية الفنون الجميلةتربية فنيــة
المستوى : تانى
المدينة : غــزة
الهواية : الرســـم
تاريخ التسجيل : 14/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: المشنقة000000000   الأربعاء مايو 21, 2008 8:06 am

222222222222222222222
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.x300x.net
حلا
أقصاوي مع مرتبة الشرف
أقصاوي مع مرتبة الشرف


انثى
عدد الرسائل : 390
العمر : 27
التخصص : تعليم اللغة الانجليزية
المستوى : الاول
المدينة : خانيونس
الهواية : الرسم
تاريخ التسجيل : 11/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: المشنقة000000000   الأربعاء مايو 21, 2008 1:03 pm

33333333333333333333
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بلبل
أقصاوي مع مرتبة الشرف
أقصاوي مع مرتبة الشرف


ذكر
عدد الرسائل : 598
العمر : 28
التخصص : كلية الفنون الجميلةتربية فنيــة
المستوى : تانى
المدينة : غــزة
الهواية : الرســـم
تاريخ التسجيل : 14/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: المشنقة000000000   الخميس مايو 22, 2008 3:30 am

444444444444444444444
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.x300x.net
 
المشنقة000000000
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» 000000000000000 القبله الاولي 000000000 بقلمي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى طلاب جامعة الأقصى إدارة وتصميم BeSo :: أقسام الملــتقى العــام :: منتدى الفرفشة واللعب-
انتقل الى: